القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف [LastPost]

كيفيه كتابه مقاله حصريه

كيفيه صياغه او تدوين المقالات 



إذا كانت الكتابة فنًا ، فإن المدونات هي إحدى طرق استخدام الكلمات للتوصل إلى فن. هذا لأن الأشخاص الذين يدخلون في المدونات هم الأشخاص الفنيون بمفهومهم الخاص ، ويختارون بعناية الكلمات التي تصف مشاعرهم ومشاعرهم ورغباتهم ورغباتهم وكل شيء بشكل أفضل.

بشكل أساسي ، تم تقديم المدونات أولاً كمدونات ويب تشير إلى "ملف سجل الخادم". تم إنشاؤه عندما ضرب تسجيل الويب السوق الافتراضية. منذ بدايتها في منتصف التسعينات ، أدى تسجيل الويب إلى تشبع المجتمع الظاهري تدريجياً مما جعل الإنترنت مصدراً قابلاً للتطبيق لمزيد من المعلومات.

ومع ذلك ، مع تسجيل الويب ، ما زلت بحاجة إلى موقع ويب وأسماء النطاقات ، ولكن مع المدونات ، لا تحتاج إلى أي شيء سوى حساب مع موفري المدونات. في معظم الحالات ، تكون هذه الأنواع من المدونات مجانية.

مع بداية التدوين في هذه الصناعة ، كانت المذكرات الشخصية أرضية مشتركة للأشخاص الذين يرغبون في أن يكونوا معروفين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، ليس مشهورًا حرفياً لأن هذه ليست قضية على أن تكون شخصية مشهورة أو شخصية معروفة.

بشكل عام ، يتم إنشاء المدونات للاستخدام الشخصي. مثل المجلة ، يمكن للأشخاص كتابة مغامراتهم ومشاعرهم اليومية وأي أفكار يريدون التعبير عنها عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، مع ظهور الشركات عبر الإنترنت ، أخذت المدونات الأضواء تدريجياً في منح الشركات فرصة لتعزيز إنتاجيتها على الإنترنت. هذا هو المكان الذي اتخذت فيه مدونات الأعمال الأضواء.

يتم إنشاء مدونات الأعمال ، في الأساس ، للإعلان عن خدمات أو منتجات موقع ويب معين أو نشاط تجاري عبر الإنترنت من أجل زيادة المبيعات عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك ، تعد مدونات الأعمال أيضًا إحدى طرق الترويج للشركة بحيث يعرف القراء الآخرون وجود شركة معينة عبر الإنترنت. بفضل المدونات ، يستطيع رواد الأعمال إنشاء اسم في السوق الافتراضية من خلال مقالات يمكن أن تكون مفيدة جدًا في حياة القارئ.

من هناك ، يمكنك كسب المال من المدونات ببساطة عن طريق تجميعها على موقع الويب الخاص بنشاطك التجاري. يمكن القيام بذلك من خلال تقنية RSS.

لذلك ، إذا كنت تفكر في إنشاء مدونة ، سواء للعمل أو للمتعة ، فأنت بحاجة إلى معرفة بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى مدونتك وجعلها واحدة من المدونات المثيرة للاهتمام على الإنترنت.

إليك الطريقة:


1. ضع في اعتبارك جمهورك


حتى إذا كانت مدونتك شخصية بشكل عام ، فلا يزال من الأفضل التفكير في عقول قرائك. عليك أن تفكر في شيء قد يثير اهتمامهم.

بعد كل شيء ، لا تقتصر معظم أسباب الأشخاص الذين يكتبون المدونات على دوافعهم الشخصية. يحبّ معظمهم أن "يُسمَعوا" (أو يقرؤوا) ويحبّون أن يُعرفوا ، بطريقة أو بأخرى ، حتى ولو لدقيقة واحدة. ومن ثم ، من المهم جدًا أن تأتي بكتابة يمكن للجميع فهمها ، وليس بالضرورة أن هؤلاء الأشخاص يمكنهم التواصل معها ولكن يمكنهم فهمها.

2. الصور تتحدث عن ألف كلمة


لجعل التدوين الخاص بك يستحق جهد التصفح من قرائك ، سيكون من اللطيف للغاية إذا قمت بوضع بعض الصور فيه. هذا لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك وضع صورة لنفسك. ستفعل أي صور فوتوغرافية طالما أنها لا تشكل خطرًا أو إهانة لأي شخص سيقرأ مدونتك.

3. إنشاء مدونات بناءة ومفيدة


حتى إذا كنت حرًا في كتابة أي شيء تريد قوله للعالم ، لا يزال ، سيكون من الأفضل إنشاء بعض الكتابات التي قد تكون مفيدة لقرائك.

بعد كل شيء ، من الأفضل أن تميل تكنولوجيا المعلومات الموجودة لديك إلى توفير المعلومات بدلاً من الترفيه الغريب.

4. تجنب إنشاء مدونات معقدة ومتعددة الأوجه


من أجل الحصول على مدونات مثيرة للاهتمام ، حاول ألا تستخدم بعض الكلمات عالية التقنية وعالية الدقة. بعد كل شيء ، إنه ليس خطابًا علميًا أو نقاشًا تجريه ، لذا من الأفضل الالتزام بالحقائق البسيطة والمدونات القصيرة.

ضع في اعتبارك أن معظم الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت عادةً ما يقومون بالمسح الضوئي أكثر من التدقيق في كل كلمة في الموقع بحثًا عن كلمة. لذلك ، سيكون من الأفضل أن تأتي مع المدونات التي لن تجذب قرائك لمجرد وجود هذه المقالات الطويلة.

5. اجعلها تفاعلية


قدر الإمكان ، وإذا كانت قدرتك ستسمح بذلك ، اجعل مدونتك تفاعلية. يمكنك إجراء ذلك من خلال وضع بعض مقاطع الفيديو أو مقاطع الصوت في مدونتك.

يمكنك أيضًا وضع منطقة للتعليقات أو لبعض التعليقات. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على بعض الانطباعات أو ردود الفعل من الآخرين. من يدري ، قد تكتسب بعض الأصدقاء فقط من خلال جعلهم يشعرون أنهم في المنزل في موقع مدونتك.

في الواقع ، لا يتم إنشاء المدونات لمجرد التسلية منها. ولها أيضًا هدفها الخاص في عالم الإنترنت.
لذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تسخير حرفتهم ، فيما يتعلق بالكتابة ، فإن المدونات هي أفضل طريقة للقيام بذلك.

كما يقولون ، التدوين هو المصطلح المعاصر للكتابة الإبداعية والتجارية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع