القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف [LastPost]

كيفية تجنب إنهاء حسابك في Adsense

كيفية تجنب إنهاء حسابك في Adsense



كونها الشركة الرائدة بلا منازع في محركات البحث منذ ذلك الحين وحتى الآن ، فإنها تولي أهمية كبيرة لجودة وملاءمة محركات البحث الخاصة بها. خاصة الآن أن الشركة هي ملكية عامة. من أجل إبقاء المساهمين والمستخدمين لمحركاتها سعداء ، تحظى جودة النتائج التي تم إرجاعها بأهمية بالغة.

لهذا السبب نفسه ، فإن القيام بالأشياء الخاطئة في Adsense وغيرها من أشكال الإعلانات ، سواء عن قصد أو عن غير قصد ، سيؤدي إلى عقوبة شديدة ، قد يؤدي إلى حظرك وحتى إنهاء حسابك. لا شيء يشبه الإجراء الجيد المتخذ لمنع المخالفين من فعل نفس الأشياء مرة أخرى.

لذلك بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في الحصول على وظيفة في Adsense ، لا تفكر فقط في الاستراتيجيات التي ستستخدمها لتحقيق المزيد من الأرباح. ضع في اعتبارك بعض الأشياء أولاً قبل أن تشارك بالفعل.

نصوص مخفية. إن ملء صفحة الإعلان الخاصة بك بالنصوص الصغيرة للقراءة ، ولها نفس لون الخلفية واستخدام CSS لغرض وحيد هو تحميلها بمحتوى كلمات رئيسية غنية ونسخها سيكسبك مكافأة جزائية تُمنح لأولئك الذين يخفون الروابط.

إخفاء هوية الصفحة. هناك ممارسة شائعة لاستخدام المتصفحات أو المتطفلين لخدمة الروبوتات لصفحة مختلفة عن الصفحة التي سيشاهدها زوارك. تحميل صفحة تحتوي على برنامج تتبُّع لن يراه المستخدم أبدًا هو "لا" لا. هذا يخدعهم للنقر على شيء تريده لكنهم قد لا يرغبون في الذهاب إليه.

التقديمات المتعددة. إن إرسال نسخ متعددة من نطاقك وصفحاتك هو شيء آخر يجب الابتعاد عنه. على سبيل المثال ، إن محاولة إرسال عنوان URL لـ Adsense كعنوانين منفصلين لعنوان URL هو نفس الدعوة لحدوث مشكلة وحتى الإنهاء. وبالمثل ، هذا سبب لتجنب المرسلين التلقائيين لأولئك الذين يتلقون الطلبات. تحقق بشكل أفضل أولاً إذا تم إرسال المجال الخاص بك بالفعل إلى محرك بحث معين قبل محاولة الإرسال إليه مرة أخرى. إذا رأيتها هناك ، فانتقل. لا داعي للتفكير فيما إذا كنت ستحاول الإرسال مرة أخرى.

ربط المزارع. كن حذرًا بشأن من وما الذي تربطك به Adsense. تعرف محركات البحث أنه لا يمكنك التحكم في ارتباطاتك. ولكن يمكنك بالتأكيد التحكم في ما ترتبط به. لطالما كانت زراعة الرابط تفاحة فاسدة في أعين محركات البحث ، وخاصة Google. وهذا سبب كاف لمحاولة تجنبها. إن وجود رابط أعلى من 100 في صفحة واحدة سيصنفك كمزرعة روابط ، لذا حاول ألا تجعلها أعلى من ذلك.

ترتيب الصفحة للبيع. إذا كنت متصلاً بالإنترنت لبعض الوقت ، فستلاحظ أن هناك بعض المواقع التي تبيع روابط العلاقات العامة الخاصة بها أو تتداولها مع مواقع أخرى. إذا كنت تفعل ذلك ، فتوقع حظرًا في أي وقت في المستقبل. لا بأس لبيع الإعلانات أو الحصول على الرابط. ولكن القيام بذلك على الإعلان المباشر لترتيب صفحتك هو طريقة للحصول على الجانب السيئ لمحركات البحث.

المداخل. هذا يشبه صفحات الحجب. تعتبر الممارسة الشائعة لصفحة محملة بإعلانات كلمات رئيسية مختارة تهدف إلى إعادة توجيه الزوار إلى صفحة أخرى "سهلة الاستخدام" مشكلة كبيرة بين محركات البحث. هناك العديد من شركات سيو تقدم هذا النوع من الخدمات. الآن بعد أن عرفت ما هي بالفعل ، حاول تجنبها بأي ثمن.

نطاقات متعددة لها نفس المحتوى. في حالة عدم علمك بذلك ، تبحث محركات البحث في عناوين IP للنطاقات وتواريخ التسجيل وغيرها الكثير. إن امتلاك نطاقات متعددة لها نفس المحتوى الدقيق ليس شيئًا يمكنك إخفاؤه منه. وينطبق الشيء نفسه على المحتوى المضاعف عدة مرات في صفحات منفصلة ونطاقات فرعية وإعادة توجيه نطاقات متعددة إلى نفس المحتوى.

تنطبق العديد من التقنيات المذكورة أعلاه على معظم محركات البحث وليست مخصصة لـ Google فقط. من خلال التفكير في أنك تقوم ببناء Adsense الخاص بك مع صفحاتك للمستخدمين البشريين وليس برامج الروبوت ، يمكنك التأكد من الأشياء الرائعة لإعلاناتك ومواقعك.

ناهيك عن تجنب غضب محركات البحث وإنهاء حسابك في Adsense تمامًا.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع